دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-26

الأوبئة: الجرعة المعززة تزيد المناعة ٣٥ ضعفاً

قال عضو لجنة الاوبئة بسام حجاوي إن اللجنة أوصت بجعل الجرعة المعززة شرطا لدخول المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأضاف أن النية تتجه لجعل الجرعة المعززة شرطًا لدخول المؤسسات الحكومية والخاصة في ظل المتحورات الجديدة إلا أن فرضها ما زال توصية ولم يعمل بها حتى الأن والمعمول به الأن هو شرط الجرعتين.

وأكد حجاوي أهمية الجرعة المعززة لمن مضى على تلقيهم ٣ شهور من الجرعة الثانية وفوق ١٨ عاماً، مشيرًا إلى تجارب العديد من الدول في تقريب المدة بين الجرعة الثانية والثالثة.

وبيّن حجاوي أن الجرعة المعززة في ظل المتحورات تزيد المناعة ٣٥ ضعفًا عما هي عليه، مشيرًا إلى الأبحاث العلمية التي تؤكد أهمية وفعالية الجرعة المعززة في رفع مناعة الجسم.

وبين حجاوي أن الجرعة المعززة مهمة لكافة الفئات إلا أنها أكثر أهمية للفئات ذات المناعة الأقل من كبار السن والحوامل وحاملين الأمراض غير السارية والمزمنة.

ولفت إلى وزارة التربية والتعليم والتي باشرت بحملات تطعيم لكوادرها من المعلمين والإداريين لتعزيز صحتهم تمهيدًا للدخول في الفصل الثاني وجاهيًا.

عدد المشاهدات : ( 2097 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .